Close ad

اشتباكات بين متظاهرين وأنصار الرئيس مرسي في ثاني أيام "العصيان" بالمنصورة

25-2-2013 | 11:47
إشتباكات بالمنصورة في ثاني أيام العصيان
الدقهلية - منى باشا
شهد محيط مبنى محافظة الدقهلية، بمدينة المنصورة، صباح اليوم الإثنين، نشوب اشتباكات عنيفة بين المئات من المتظاهرين، وبين أنصار الرئيس محمد مرسي، الرافضين لفكرة العصيان المدني، وقطع الطريق وإيقاف العمل بالمحافظة.
موضوعات مقترحة


كانت مدينة المنصورة وعدد من قرى ومدن المحافظة قد بدأت أمس الأحد بداية الاستجابة لدعوات العصيان المدني، وتم منع العاملين بديوان المحافظة من الدخول وقط الطرق أمامها وانضم لدعوات العصيان المئات من العاملين، وشهد أمس بعض المشادات بين بعض العاملين المؤيدين لمرسي والرافضين للفكرة.

واستمر قطع الطرق اليوم ومساء أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من اليوم الإثنين شهدت المنصورة إشتباكات بين الأمن والمتظاهرين وتم إلقاء كمية كبيرة من قنابل الغاز المسيل للدموع أصاب العديد من المواطنين بالاختناق.

وتجددت الأحداث اليوم في ثاني أيام الاستجابة لدعوة العصيان المدني التي دعت إليها عدد من القوى والحركات الثورية، إحتجاجا على الأوضاع الحالية وحكم الإخوان، ونشبت إشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وبين بعض أنصار الرئيس مرسي والرافضين للعصيان المدني من العاملين بالديوان، وخلقت الاشتباكات حالة من الكر والفر بين الطرفين وتعرض العشات للاعتداءات، وما زالت الأحداث متصاعدة.
إشتباكات بالمنصورة في ثاني أيام العصيان
.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة