Close ad

مصرع طفل غرقًا بمياه بحيرة المنزلة في بورسعيد

30-11-2012 | 20:33
بورسعيد- خضر خضير
لقى طفل مصرعه، اليوم الجمعة، غرقًا إثر سقوطه بمياه بحيرة المنزلة بمنطقة منفذ اللنش بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد، أثناء قيامه باللهو على مركب صيد صغير، وتم انتشال جثته، ونقلها لمشرحة مستشفى بورسعيد العام، وإخطار النيابة بالواقعة.
موضوعات مقترحة


كان مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الزهور، يفيد بغرق طفل بمياه بحيرة المنزلة، أثناء لهوه على مركب صيد صغير، على الفور كلف مدير شرطة الحماية المدنية بتحريك فريق الإنقاذ النهرى للبحث عن جثة الطفل وانتشالها من المياه.

ونجحت جهود رجال الإنقاذ من تحديد موقع الطفل وانتشاله، وتم نقل جثته إلى مستشفى بورسعيد العام، وتبين من تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الزهور عدم وجود شبهة جنائية، وأن المتوفى كان يستقل أحد مراكب الصيد صغيرة الحجم على مقربة من شاطئ بحيرة المنزلة، وأثناء ذلك اختل توازنه وسقط فى المياه.

وبسؤال نسيم إسماعيل السحراوى (43 سنة)، والد الغريق، والمقيم بدائرة القسم، أقر بغرق نجله محمود "12 سنة" أثناء لعبه بالمركب، مما نتح عنه وفاته، ولم يتهم أو يشتبه فى وفاته جنائياً، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4663 إدارى قسم شرطة الزهور لسنة 2012م، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة