Close ad

مصرع فلاح في خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "شقلقيل" فى أسيوط

29-10-2012 | 18:33
أسيوط - إسلام رضوان
لقي فلاح مصرعه بطلقات نارية في قرية "شقلقيل"، التابعة لمركز أبنوب بأسيوط، اليوم الاثنين، في خصومة ثأرية بين عائلته "الوسية"، وعائلة "محمد" بالقرية نفسها.
موضوعات مقترحة


كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب، يفيد بوصول عمرو حسن مصطفى (28 سنة– فلاح)، ومقيم بقرية "شقلقيل"، وينتمي لعائلة "الوسية"، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالكوع الأيمن والصدر، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفي المدعو ياسين حسن مصطفى (30 سنة – فلاح)، اتهم كلا من علي زهران علي، ومحيي عبد الله أبو العلا، وفتحي عبدالرسول أبوالعلا، وفتاح عبدالرسول أبوالعلا من عائلة "محمد"، جار ضبطهم، بالتعدي على شقيقه بسلاح ناري كان بحوزتهم، وإحداث إصابته، التي أودت بحياته، وذلك لوجود خصومة ثأرية بين العائلتين المسجلة بمحضر رقم 6 لسنة 2012، والناجم عنها مقتل كل من حسن عبدالمالك علي، وجمال عبدالغفار علي من عائلة "محمد"، وعصام فاروق ثابت، ومنصور حسن منصور، وخليل منصور أحمد من عائلة "الوسية".

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة فيها، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابة.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة