Close ad

صرف إعانة مالية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية بقويسنا وشبين الكوم في المنوفية |صور

3-3-2021 | 11:05
صرف إعانة مالية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية بقويسنا وشبين الكوم في المنوفية |صورصرف إعانة لمواطن فى المنوفية لمرض نجله
المنوفية - إسراء قنديل

قرر إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، صرف إعانة مالية عاجلة لأحد المواطنين بقرية كفر أبشيش بمركز قويسنا يعاني نجله من ضمور بالمخ وإعاقة حركية ويخضع لبرنامج علاجي مكثف يوميا فضلاً عن أنه يعول أسرة مكونة من 6 أفراد.

موضوعات مقترحة

كما قرر"أبو ليمون"، صرف إعانة مالية لمسن معاق يبلغ من العمر 68 عامًا يقيم بالعزبة الغربية بحي غرب شبين الكوم، وغير متزوج ويقيم لدى أبناء أخيه وليس له مصدر دخل وذلك لتخفيف العبء ورفع المعاناة ومساعدته على تحمل مصاريف العلاج.

أكد المحافظ، أن صرف تلك المساعدات، في ضوء تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بتقديم أوجه الدعم والرعاية الكاملة للأسر الأكثر احتياجا لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم، مؤكدا حرصه على التواصل المستمر والفعال مع أهالي المواطنين للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها ومساعدة ذوى الظروف الانسانية.

وأشار إلى أن الجهاز التنفيذي للمحافظة في تعاون دائم ومستمر مع جميع منظمات المجتمع المدني لتقديم كافة أوجه الدعم للحالات الأولي بالرعاية.


صرف إعانة لمسن فى المنوفيةصرف إعانة لمسن فى المنوفية

صرف إعانة لمسن فى المنوفيةصرف إعانة لمسن فى المنوفية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة