Close ad

إحلال وتجديد أعمدة الكهرباء وتغطية وعزل الكابلات وإصلاح الأعطال في مدينة سفاجا| صور

2-3-2021 | 13:11
إحلال وتجديد أعمدة الكهرباء وتغطية وعزل الكابلات وإصلاح الأعطال في مدينة سفاجا| صورتجديد أعمدة الإنارة فى سفاجا
البحر الأحمر - على الطيرى

أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، عن رفع كفاءة كابلات الكهرباء وأعمدة الإنارة بالمدينة لتحسين المرافق والخدمات للمواطنين وتطوير ورفع كفاءة جهد الشبكة وحل مشاكل الكهرباء، تنفيذا لتكليفات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً.

موضوعات مقترحة

أوضحت رئيسة المدينة، أن قسم الكهرباء بالإدارة الهندسية يعمل بكافة أعضاء فريقه على كافة الأعطال أولا بأول وإصلاح الأعطال، مشيرة إلى أنه تم صيانة عطل كهرباء بأعمدة الإنارة بالشارع الرئيسي بسفاجا البلد وإنارة الأعمدة، كما تم إصلاح عطل بكابل كهرباء بمنطقة الإسكان الشرقي وردم الكابل وإنارة الأعمدة على الفور.

وأكدت هدى على التواجد بشكل دوري في الشوارع خلال موسم الرياح والأمطار للتأكد من سيولة الحركة المرورية، وتغطية كافة كابلات الكهرباء التي يمكن أن تتأثر بالعوامل الجوية حفاظا على سلامة المواطنين، وتطوير ورفع كفاءة جهد الشبكة وحل مشاكل الكهرباء.

وشددت على مسئولي قسم الكهرباء والصيانة بالتنسيق مع شركة الكهرباء، للتأكد من عزل كابلات الكهرباء وإصلاح كافة أعطال الإضاءة الناتجة عن موجة الطقس السيئ وزرع أعمدة جديدة بديلة للمتهالكة وصيانة أسلاك الإنارة بالأعمدة وتأمين الكابلات.


عمليات تجديد أعمدة الإنارةعمليات تجديد أعمدة الإنارة

عمليات تجديد أعمدة الإنارةعمليات تجديد أعمدة الإنارة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: