Close ad

يستخدم جيلي وشيكولاته باعتبارها مكملات غذائية.. ضبط مصنع غير مرخص بالدقهلية | صور

22-2-2021 | 14:07
يستخدم جيلي وشيكولاته باعتبارها مكملات غذائية ضبط مصنع غير مرخص بالدقهلية | صورضبط مصنع غير مرخص
الدقهلية - منى باشا

ضبطت مديرية التموين بالتنسيق مع مديرية الصحة وحماية المستهلك في محافظة الدقهلية، مصنع لتعبئة المكملات الغذائية، وبه 9 أطنان من جيلي الفراولة يعبأ باعتباره مكملا غذائيا.

موضوعات مقترحة

كانت حملة من مديرية التموين والصحة وحماية المستهلك على المراكز الطبية والعيادات والمستشفيات الخاصة ومخازن الأدوية بدائرة المحافظة، ضبطت مصنع لتعبئة المكملات الغذائية غير مرخصة، وكشفوا تعبئة جيلي بطعم الفواكة داخل عبوات باعتبارها مكملات غذائية، كما يُغلفون شيكولاته وتعبئتها داخل برطمان على أنها مكملات غذائية مجهولة المصدر.

وتم التحفظ على 2300 كرتونة جيلي بطعم الفواكة وزن 9200 كيلو جرامات، و400 كرتونة من منتج الجيلي مدون على العبوة Biovita بداخل كل كرتونة 12 برطمان بإجمالي 4800 برطمان.

كما تم ضبط 54 كرتونة شيكولاتة غير مدون عليهما أي بيانات زنة الكرتونة 15 كيلو بإجمالي عدد 810 كيلو جرامات، و30 كرتونة بداخل كل كرتونة 2000 كيس من مشروب الشيكولاتة بإجمالي عدد 60 ألف كيس.

ضمت الحملة أحمد فهمي، مدير عام التجارة، ومها صبري رئيس قسم الرقابة التجارية بمديرية التموين، والدكتور محمد فؤاد من العلاج الحر، والدكتورة سمر صلاح والدكتور غادة المتولي من التفتيش الصيدلي بمديرية الشئون الصحية وأحمد عبدالعزيز رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك.


ضبط مصنع غير مرخصضبط مصنع غير مرخص

ضبط مصنع غير مرخصضبط مصنع غير مرخص

ضبط مصنع غير مرخصضبط مصنع غير مرخص
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: