Close ad

الموافقة على إنشاء مبنى بمستشفى أبشواي ومراجعة فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة | صور

11-2-2021 | 22:20
الموافقة على إنشاء مبنى بمستشفى أبشواي ومراجعة فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة | صوراجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة الفيوم
الفيوم - ميلاد يوسف:

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الفيوم، برئاسة الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، على السير في إجراءات إنشاء مبنى ملحق للعيادات الخارجية بمستشفى أبشواي المركزي، لتسهيل أداء الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، تبرعا من أحد المواطنين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك، خلال اجتماع المجلس، اليوم الخميس، بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، والمحاسب محمد أبو غنيمة، سكرتير عام المحافظة، والمهندس أيمن عزت، السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارة ورؤساء القطاعات.

وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس، إن المجلس وافق على العمل باللائحة التنفيذية الحالية للقانون رقم 208 لسنة 2020م الذي ينظم الإعلانات على الطرق العامة، لمدة ثلاثة أشهر لحين صدور اللائحة التنفيذية الجديدة الخاصة بالقانون.

ووجه المحافظ، بضرورة مراعاة ظروف ذوى الاحتياجات الخاصة عند إنشاء أي مشروعات أو أرصفة أو مبان حكومية أو أماكن خدمات عامة، بشكل يتوافق معهم والتيسير عليهم، لافتاً إلى أنه سيتم مراجعة نسبة الـ 5% الخاصة بعمل ذوى الاحتياجات الخاصة بالقطاع الخاص بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة، لاستيفاء هذه النسبة.

ولفت المحافظ، إلى أنه تم اختيار 3 مناطق داخل الحيز العمراني لمدينة الفيوم، بمساحات لا تقل عن 10 أفدنة، لإقامة مشروعات سكنية عليها، للقضاء على ظاهرة العشوائيات بشكل نهائي.

وأكد «الأنصاري» أن ملف التصالح على بعض مخالفات البناء يُعد من الملفات المهمة التى حظيت باهتمام كامل من جانب المسئولين بالمحافظة، وأنه سيتم الاستعانة بـــ 11 لجنة هندسية للمشاركة في إنهاء هذا الملف، وجار حاليا إعداد مقترح خاص بإثابة المهندسين الذين لا يتبعون الهيكل الإداري للمحافظة، للبدء في البت والانتهاء من كل الملفات المقدمة.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة