Close ad

ضمن مبادرة "مصر جميلة" وفد من النقابات العمالية والمهنية يزور فنادق الغردقة |صور

6-2-2021 | 19:16
ضمن مبادرة مصر جميلة وفد من النقابات العمالية والمهنية يزور فنادق الغردقة |صور مبادرة "مصر جميلة"
البحر الأحمر - على الطيرى

استقبلت مجموعة فنادق بالغردقة وفد من أعضاء مبادرة "مصر جميلة.. ادعم بلدك لتنشيط السياحة" من مختلف النقابات العمالية والمهنية بينهم الدكتور على عبد الوهاب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمحاكم والنيابات ونائب رئيس اتحاد عمال مصر، وشعبان خليفة، رئيس نقابة القطاع الخاص والمتحدث الرسمى باسم المبادرة، وطارق الأمين منسق عام المبادرة، والمهندس أحمد شبارة، مسئول شركات السياحة بالمبادرة، بالإضافة إلى عدد من رؤساء النقابات المختلفة.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور على عبد الوهاب، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، إن مبادرة «مصر جميلة.. ادعم بلدك»: تهدف لتنشيط السياحة الداخلية دعمًا للعاملين بقطاع السياحة الذين تضرروا من جائحة كورونا كوفيد – 19، من خلال توفير حجوزات مخفضة وبالتقسيط، وذلك في الفنادق التي حافظت على عمالها خلال الأزمة لرفع نسبة الإشغال بالفنادق.

وناشد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، جميع العمال لمساندة القيادة السياسية في خطة التنمية خاصة تنشيط السياحة حتى تصبح مصر واحدة من وجهات السفر والسياحة الآمنة في 2021، موضحًا أن القائمين على المبادرة يسعون لعمل تعاقدات مخفضة وبالتقسيط لأعضاء النقابات العمالية والمهنية المشاركة.

ودعا طارق الأمين المنسق العام للمبارة، أصحاب المنشآت السياحية ضرورة الاستجابة لمبادرة العمال من أجل رفع نسبة الإشغالات بالفنادق وزيادة إيرادات الدولة من دخل السياحة.

وأكد المهندس أحمد شبارة، مسئول شركات السياحة بالمبادرة، أن هناك استجابة كبيرة من جانب عدد كبير من إدارات الفنادق بدعم المبادرة النقابية و أبدوا استعدادهم للمشاركة فى المبادرة لإنجاحها.

وفي السياق ذاته، قال شعبان خليفة، رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، والمتحدث الرسمي لمبادرة النقابات المصرية «مصر جميلة.. ادعم بلدك»، إن المبادرة جاءت نابعة من الحس الوطنى للعمال و شعورهم بتحمل المسئولية الاجتماعية تجاه زملائهم العاملين بقطاع السياحة، والحفاظ على وظائفهم بالمساهمة فى رفع نسبة الإشغال بالفنادق، والوقوف خلف القيادة السياسية والحكومة، للنهوض بقطاع السياحة وتنشيطها.


 مبادرة "مصر جميلة" مبادرة "مصر جميلة"

 مبادرة "مصر جميلة" مبادرة "مصر جميلة"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: