Close ad

نائبة محافظ القاهرة تتابع مشروعات حي المقطم وتطوير مسجد عمرو بن العاص والكنيسة

25-1-2021 | 14:14
نائبة محافظ القاهرة تتابع مشروعات حي المقطم وتطوير مسجد عمرو بن العاص والكنيسةالمهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة
القاهرة - أميرة الشرقاوي

تفقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اليوم الإثنين، حي المقطم، لمتابعة الأعمال والمشروعات الجارية والوقوف على مدى الانضباط بالشوارع والميادين، مع متابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطن.

موضوعات مقترحة

رافقها في جولتها، طارق اليمني، رئيس حي المقطم، ومدير إدارة الطرق بالحي، وإسلام عادل، مدير الاتصال السياسي بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين بالحي والمنطقة الجنوبية.

تابعت النائبة خلال الجولة، الشوارع التي تدخل ضمن خطة الرصف، مستمعة لشرح من مسئول الطرق، كما تم المرور على كورنيش المقطم.

ووجهت بضرورة استغلال الكورنيش، والاستفادة من الموقع واستغلاله أو استثماره سياحيا، بما يعود بالنفع على الدولة ومحافظة القاهرة.

وتابعت جيهان عبدالمنعم، كذلك مجمع الأديان، حيث يتم هناك وضع اللمسات الأخيرة، في تطوير مسجد عمرو بن العاص والكنيسة، تمهيدا لافتتاحهما قريبا.

كما قامت كذلك، بزيارة حي الأسمرات، والتقت حسن الغندور، رئيس حي الأسمرات، وتفقدا معا موقع مشروع الطريق الجديد، الذي يربط بين الأسمرات والطريق الدائري.

واستمعت لشرح من المهندس المسئول عن تنفيذ الأعمال بالمشروع، للاطمئنان والوقوف على ما تم من أعمال والتعاون فى تذليل أي عقبات تحول دون استكمال أعمال التطوير الجارية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: