Close ad

وزيرة الصحة: تم رفع كفاءة المراكز الطبية المخصصة لإعطاء لقاح كورونا وفقا للتوجيهات الرئاسية

24-1-2021 | 14:45
وزيرة الصحة تم رفع كفاءة المراكز الطبية المخصصة لإعطاء لقاح كورونا وفقا للتوجيهات الرئاسيةالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
الإسماعيلية - خالد لطفي

قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنه بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم رفع كفاءة أغلب المراكز الطبية بالتعاون مع الهيئة الهندسية، حيث سيتم خلالها إعطاء اللقاحات ضد فيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال كلمتها في المؤتمر الصحفي بمستشفى عزل أبو خليفة بالإسماعيلية، حيث شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، حصول أول طبيب على لقاح كورونا المستجد بمستشفى العزل بأبو خليفة بالإسماعيلية.

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن اللقاح تمت تجربته لمن هم فوق سن الـ18 سنة، وهو لقاح معطل، وأوضحت أنه من المنتظر أن نستقبل شحنات من اللقاح من شركات مختلفة، وذلك من أجل التوسع لأن اللقاحات المتوفرة حاليًا لا تكفي جميع المواطنين.

وأثنت وزيرة الصحة على الأبطال الذين فقدوا حياتهم وأعطوا الكثير للدولة المصرية وكانوا سببًا في أن تتخطى مصر هذه المحنة وكتبوا تاريخا ناصعا للطب في مصر.

وناشدت الدكتورة هالة زايد المواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات، حتى بعد الحصول على اللقاح الخاص بكورونا، حتى يتم تفعيل اللقاح داخل أجسامهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة