Close ad

"الشباب والرياضة" بالشرقية تعلن عن تنظيم مسابقة دينية إلكترونية في الابتهال والإنشاد الديني

9-1-2021 | 14:51
الشباب والرياضة بالشرقية تعلن عن تنظيم مسابقة دينية إلكترونية في الابتهال والإنشاد الدينيالدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية
الشرقية – عادل الشاعر،

أعلن الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، عن تنظيم مسابقة دينية إلكترونية في (الابتهال والإنشاد الديني)، على أن تكون أون لاين.

موضوعات مقترحة

قال وكيل الشباب الرياضة بالشرقية، إن المسابقة تأتي تعظيمًا لدور المنصة الإلكترونية والاستفادة بها في تقديم الأنشطة المتنوعة وخلق روح التنافس بين الشباب وتشجيعهم على الابتكار والإبداع وصقل مواهبهم وخاصة في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

خصص وكيل الشباب بالشرقية المسابقة الدينية الإلكترونية في (الابتهال والإنشاد الديني)، على أن تكون في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك في الفترة من 26 وحتى 28 يناير الجاري.

أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المشاركة في المسابقة ستتم من خلال برنامج. Microsoft terms وسيتم تنظيم قرعة علنية بمديرية الشباب والرياضة من خلال بث مباشر لإعلان نتيجة المسابقة وأسماء الفائزين ومنح الفائزين الأوائل بالمسابقة جوائز مادية وشهادات تقدير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: