Close ad

محافظ الشرقية يزور مستشفى الحسينية.. ويؤكد: سعة تنك الأكسجين 6 آلاف لتر والاستهلاك اليومي 1700| صور

3-1-2021 | 19:41
محافظ الشرقية يزور مستشفى الحسينية ويؤكد سعة تنك الأكسجين  آلاف لتر والاستهلاك اليومي | صور جانب من الزيارة
الشرقية - عادل الشاعر

زار الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مستشفى الحسينية المركزي؛ لمتابعة انتظام العمل، والاطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، ومصابي فيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

قال المحافظ: إن زيارته جاءت للتأكد من توافر المستلزمات الطبية، والتأكد من تقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

وتفقد المحافظ، أقسام العناية المركزة والحضانات، والعناية العادية وشبكة الغازات، مشيرا إلى أن سعة تنك الأكسجين بالمستشفى 6 آلاف لتر، والاستهلاك اليومي يبلغ 1700 لتر، وتبلغ سعة الشبكة الاحتياطية 880 لترا، بالإضافة إلى 44 أسطوانة أكسجين متحركة، وجميع غرف العناية المركزة موصله بشبكة الغازات، وبها أسطوانات أكسجين احتياطية.

ووجه المحافظ مدير المستشفى، بضرورة تواجد أفراد أمن على بوابات المستشفى؛ لإحكام الرقابة والسيطرة على الدخول والخروج من وإلى المستشفى؛ للحد من التكدس أمامها.

وأكد محافظ الشرقية تواصله الدائم مع وكيل وزارة الصحة؛ للتأكد من توافر المستلزمات الطبية، وتطبيق بروتوكولات العلاج المحددة لمصابي فيروس كورونا، وكذلك التأكد من التواجد الكافي للأطقم الطبية للتعامل مع المصابين.

وأشار المحافظ إلى مراجعة المخزون الإستراتيجي للأكسجين بشكل يومي، في جميع مستشفيات المحافظة، وإعداد تقرير للعرض على مجلس الوزراء ووزارة الصحة؛ لتأمين احتياجات المستشفيات من الأكسجين.


جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

جانب من الزيارةجانب من الزيارة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة