Close ad

زوجة "بيج رامي" لـ"بوابة الأهرام": "رامي تعب كثيرا استعدادا لـ"مستر أوليمبيا".. والحمد لله على الفوز"

20-12-2020 | 22:19
زوجة بيج رامي لـبوابة الأهرام رامي تعب كثيرا استعدادا لـمستر أوليمبيا والحمد لله على الفوزبيج رامي
كفرالشيخ - علاء عبدالله

علقت زوجة البطل رامي ممدوح السبيعي، ابن قرية السبايعة، التابعة لمركز بلطيم في محافظة كفرالشيخ، والمشهور بـ"بيج رامي"، بعد حصوله على المركز الأول في بطولة "مستر أوليمبيا"، قائلة: "إن الله كلل جهود زوجها الكبيرة وتعبه على مدار سنوات بالفوز في البطولة".

موضوعات مقترحة

وأوضحت زوجة "بيج رامي" لـ"بوابة الأهرام"، أن زوجها تحدث معها مساء السبت، وعن مخاوفه من التحكيم السري، عقب العرض قبل الأخير، لافتة إلى متابعته، وأكدت أنها وأشقائه رأوا أنه كان أفضل اللاعبين خلال العرض قبل الأخير، وأيقنوا من فوزه بالمركز الأول.

وأضافت أن زوجها تعب كثيرا في التدريب والاستعداد لهذه البطولة، وتمكن هذا العام من الفوز بالمركز الأول، وحصل على اللقب الأهم في لعبة كمال الأجسام.

وقالت: إن هذه اللعبة مكلفة جدا؛ لأنها تحتاج إلى تفرغ وتغذية معينة، وجهد كبير جدا، حتى الوصول إلى قمة بطولات اللعبة، وهو ما تحقق لزوجها، الذي "يتقي الله في كل شيء".

وولد الكابتن رامي ممدوح السبيعي، بقرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، وحصل على بكالوريس الخدمة الاجتماعية، وكان يميل إلى التدريبات في لعبة كمال الأجسام، منذ التحاقه بالفرقة الأولى في المعهد، وتزوج وأنجب 3 بنات، هن "لوجينا" 10 أعوام، "دارين" ٨ أعوام، "عائشة" ٤ أعوام.

وكان "بيج رامي" قد حصل على المركز السابع في بطولة "مستر أوليمبيا" عام 2014، متفوقاً على النجم الأمريكي "فيكتور مارتينيز" الذي حل في المركز الثامن، وفاز بذات البطولة من قبل النجم العالمي "آرنولد شوارزنيجر"، ليحتل البطل المصري المرتبة الأولى للبطولة في 2020، للمرة الأولى في تاريخ مصر، متفوقاً على الأسطورتين الأمريكيتين "فيل هيث" و"براندون كيري".


اسرة بيج رامياسرة بيج رامي
كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة