Close ad

أمين عام "بيت العائلة" في أسيوط: ضخ دماء جديدة واختيار عناصر أكثر التحاما مع المواطنين

20-12-2020 | 19:05
أمين عام بيت العائلة في أسيوط ضخ دماء جديدة واختيار عناصر أكثر التحاما مع المواطنينالشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية في أسيوط
أسيوط- إسلام رضوان

أكد الشيخ سيد عبدالعزيز، أمين عام بيت العائلة المصرية في أسيوط، التحرك بخطوات جادة للالتحام مع المواطنين، تحت رعاية مشيخة الأزهر والكنيسة المصرية، من خلال لجان بيت العائلة المختلفة.

موضوعات مقترحة

وقال أمين عام بيت العائلة المصرية في أسيوط: إن الأيام المقبلة ستشهد ضخ دماء جديدة، في جميع تشكيلات بيت العائلة، سواء بالمحافظة أو المراكز، واختيار عناصر أكثر التحاما وشعبية جماهيرية وسمعة طيبة.

وأضاف أن بيت العائلة ساهم بشكل كبير في إنهاء العديد من الخصومات الثأرية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، ومن خلال لجان فض المنازعات لحقن الدماء، التى هي من أسمى الرسالات، حتى ينعم المواطنين بالأمن والأمان، في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار إلى مشاركة بيت العائلة في العديد من فعاليات جامعة أسيوط، الخاصة بالوعى وتثقيف الشباب، ونشر الفكر الوسطي بين طلاب الجامعة، بعيدا عن المغالاة.

ونوه إلى أن هذه الدماء الجديدة تم اختيارها بعناية، لتكون إضافة حقيقية لكافة اللجان الموجودة في بيت العائلة، لما تتطلبه المرحلة القادمة من تواجد حقيقي؛ دعما للدولة المصرية.

وأكد الشيخ سيد عبدالعزيز، السعي إلى تنظيم عدة قوافل طبية لدعم المناطق المحرومة، انطلاقا من مبادرة "حياة كريمة"، بالإضافة إلى عمل تخفيضات لغير القادرين مع عدد من الأطباء والمستشفيات؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: