Close ad

استقطاع حارة مرورية على طريق الفيوم فى الاتجاهين لمدة شهرين.. تعرف على السبب

18-12-2020 | 13:11
استقطاع حارة مرورية على طريق الفيوم فى الاتجاهين لمدة شهرين تعرف على السببالأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير (طريق الفيوم- ميدان الرماية) - أرشيفية
محمد بدران

أعلنت محافظة الجيزة  إنشاء 3 كباري مشاه على طريق الفيوم، في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير(طريق الفيوم- ميدان الرماية- طريق المنصورية).

موضوعات مقترحة

وقالت المحافظة، إنه سيبدأ إنشاء الكباري الثلاثة للمشاه على طريق الفيوم؛ لخدمة عبور المشاه في مناطق (مدينة ضباط القوات المسلحة بالرماية - حدائق الأهرام)، حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين؛ وللتيسير عليهم أثناء عبور الطريق؛ للحد من الحوادث.

من جانبه، أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بدء الشركة المسند إليها الأعمال فى إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بكبارى المشاه في الاتجاهين في مواقع (المنطقة المواجهة لمدارس مصر للغات - المنطقة المواجهة لبوابة خوفو لحدائق الأهرام - المنطقة المواجهة لبوابة أحمس لحدائق الأهرام).

وأشار المحافظ، إلى أن الأمر يستلزم استقطاع حارة مرورية من طريق الفيوم يمين ويسار الجزيرة الوسطى فى الاتجاهين، ابتداء من اليوم ولمدة شهرين؛ لحين الانتهاء من إنشاء كبارى المشاه المشار إليها، وذلك دون تعطيل الحركة المرورية.

وأوضح محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، نشرت اللوحات الإرشادية والمرورية وكل المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل وتم تعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: