Close ad

نيابة كفرالشيخ تقرر إخلاء سبيل صاحب فيديو "سماح بنت الحاج شهاب"

7-12-2020 | 22:30
نيابة كفرالشيخ تقرر إخلاء سبيل صاحب فيديو سماح بنت الحاج شهابإخلاء سبيل - أرشيفية
كفرالشيخ-علاء عبدالله

قررت نيابة كفرالشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية، مساء اليوم، الإثنين، إخلاء سبيل "مصطفي. ب.وخ" صاحب فيديو "سماح بنت الحاج شهاب"، وأصحابه، بضمان محل إقامتهم، بعد حجزهم 24 ساعة على ذمة تحريات مباحث الإنترنت ومباحث كفر الشيخ.

موضوعات مقترحة

وكانت نيابة كفر الشيخ، قد انتهت قبل قليل من التحقيق مع الشاب صاحب واقعة فيديو"سماح بنت الحاج شهاب"، وأصحابه، حيث وجهت لهم عدة تهم، وقررت إخلاء سبيلهم بضمان محل إقامتهم.

وتم عرض المتهمين اليوم على النيابة، بعدما أكدت التحريات أن المتهمين عددهم 7 أشخاص، أبرزهم، (مصطفي، وشهاب، والمعروف بوالد سماح)، وأكدت تحريات الرائد محمد هاني، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ، أن "شهاب"، ليس لديه ابنة تدعي سماح، وأن سماح ماهي إلا شخصية وهمية، اختلقها المتهمون.

وذكرت التحريات، أن الشاب "مصطفى"، استأجر الإنارة والميكروفون المستخدم في الواقعة من أحد مخازن الفراشة بسخا، ويدعى "و. ع" وأنه قام باستئجار السيارة المستخدمة محل الواقعة من نجل خالته، مؤكدا أن هذا ما توصلت له التحريات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، قد ألقت القبض على ثلاثة من أبطال فيديو واقعة "سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع"، بتقسيم 2 بمدينة كفر الشيخ أول أمس.

وأكد مصدر أمني، أنه جرى القبض على مصطفى، بطل الواقعة، وشهاب الذي قام بدور أبو سماح، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، وتم استجوابهم حول الواقعة وملابستها، وتحرير محضر رسمي بذلك، وعرضهم على النيابة العامة التي أصدرت القرار المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة