Close ad

«الأنصاري» يوجه بغلق 3 مقاه بسبب «الشيشة» بجولة تفقدية للجان انتخابية في الفيوم | صور

24-11-2020 | 17:27
«الأنصاري يوجه بغلق  مقاه بسبب «الشيشة بجولة تفقدية للجان انتخابية في الفيوم | صورالأنصاري خلال جولة تفقدية للجان انتخابية في الفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بغلق 3 مقاهٍ تُقدم الشيشة للمواطنين بالمخالفة للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، خلال جولة تفقدية له، لعدد من اللجان الانتخابية، بالدائرة الرابعة التي تضم مركزي أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة، مساء اليوم الثلاثاء.

موضوعات مقترحة

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن أحد هذه المقاهي بجوار مستشفى أبشواي المركزي، والأخرى بطريق موقف أبشواي الجديد، والثالثة بمدخل قرية الشواشنة، ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة أبشواي، باتخاذ كل الإجراءات القانونية وغلق المقاهي المخالفة.

رافق المحافظ، في جولته، اليوم، الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، جولاته الميدانية لتفقد عدد من لجان التصويت، بمركزي أبشواي ويوسف الصديق، في اليوم الثاني لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، التي إنطلقت، أمس، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، وتذليل أي عقبات تواجه سير عمليات التصويت.

شملت الجولة، تفقد لجان مجمع معاهد سنرو الأزهري، ولجان معهد أبو جنشو الأزهري بنين بمركز أبشواي، ولجان مدرسة يوسف كحك الإعدادية للبنات بمركز يوسف الصديق، لافتاً إلى أن المحافظ، إطمأن خلال الجولة على سير العمل بلجان التصويت، وحالة النظافة العامة بالمقرات الانتخابية.

واطمأن المحافظ، خلال الجولة، على مدى االتزام الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بكل أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية، حفاظاً على سلامة الجميع.


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: