Close ad

توافد المواطنين على لجان الانتخابات بدائرة العياط والبدرشين بجولة الإعادة

23-11-2020 | 11:52
توافد المواطنين على لجان الانتخابات بدائرة العياط والبدرشين بجولة الإعادةاللجان الانتخابية
الجيزة - محمد بدران

توافد الناخبون بمدن ومراكز العياط والبدرشين على اللجان الانتخابية للتصويت، حيث بدأت في استقبال الناخبين منذ الساعة التاسعة صباحًا للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، في 202 لجنة فرعية داخل 80 مركزا انتخابيا بالمدارس والمعاهد الأزهرية.

موضوعات مقترحة

وأكدت محافظة الجيزة، اليوم الإثنين، أن جميع اللجان تعمل بانتظام وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في العملية الانتخابية وسط تأمين مكثف من قوات الشرطة على أن تغلق اللجان أبوابها في التاسعة مساء وتستمر عملية التصويت اليوم الإثنين وغدًا الثلاثاء.

وانتظمت عملية التصويت باللجان الانتخابية بدائرة العياط و البدرشين، للتصويت في جولة الإعادة لمجلس النواب، والتي تستمر على مدار يومي الإثنين والثلاثاء، لاختيار من يمثلهم في البرلمان.

وفتحت اللجان الفرعية ، باب التصويت فى جولة الإعادة للمرحلة الأولى بانتخابات مجلس النواب، حيث تشهد جولة الإعادة للمرحلة الاولي في دائرة البدرشين والعياط، منافسة بين 4 مرشحين على مقعدين بعد حسم نادر عبده صديق الخبيري مقعدا من الجولة الأولى.

كما أكد محافظ الجيزة، أن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، حيث تدخل محافظة الجيزة جولة الإعادة بواقع دائرة واحدة فقط على مقعدين بمراكز ومدن العياط والبدرشين، موضحًا أن عدد الأصوات التى يحق لها التصويت فى جوله الإعادة هي 625913 موزعين على 202 لجنة فرعية داخل 80 مركزا انتخابيا بالمدارس والمعاهد الأزهرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة