Close ad

محافظ أسيوط يتفقد تطهير بعض لجان انتخابات "النواب" بحي شرق.. ويخصص أرقاما للشكاوى والاستفسارات

22-11-2020 | 21:55
محافظ أسيوط يتفقد تطهير بعض لجان انتخابات النواب بحي شرق ويخصص أرقاما للشكاوى والاستفساراتجانب من الجولة التفقدية
أسيوط - إسلام رضوان

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أعمال تطهير وتعقيم بعض مقار ولجان انتخابات مجلس النواب بحي شرق أسيوط، استعدادًا لجولة الإعادة، التي ستبدأ غدا الإثنين، وتستمر على مدار يومين.

موضوعات مقترحة

بدأ المحافظ جولته بتفقد بعض اللجان الانتخابية بمقر مدرسة الشهيد أحمد فايز الثانوية، واطمأن على وصول صناديق الانتخاب، وأدوات الانتخابات، وتسليم اللجان لقوات التأمين.

وتأكد المحافظ من جاهزية اللجان ونظافة المدرسة ودورات المياه، وعمل المظلات وبوابات التعقيم، وتوفير الكراسي المتحركة لكبار السن وذوي الهمم أمام اللجان، تسهيلاً على الناخبين، وشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأشار إلى استعداد جميع غرف العمليات بالمراكز والأحياء، وانعقاد غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وتفعيل خطط الطوارئ لمديرية الصحة، وكذلك مرافق (الإسعاف وقطاع شبكات الكهرباء وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي وقطاع الغاز).

وأوضح أن المقيدين بجداول الناخبين في أسيوط يبلغ مليونين و766 ألفًا و955 ناخبًا، سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة، تضم 497 مركزا انتخابيا، يضمون 914 لجنة فرعية، موزعة على 13 مركزا إداريا وحيا.

وأعلن محافظ أسيوط عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم، وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، على رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة، ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088)، أو رسائل الواتس آب على رقم (01000623873).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة