Close ad

جامعة الأقصر تعلن عن المؤتمر الدولي السادس للفـنـون التشكيـليـة وخـدمة المجـتـمع

22-11-2020 | 13:49
جامعة الأقصر تعلن عن المؤتمر الدولي السادس للفـنـون التشكيـليـة وخـدمة المجـتـمعجامعة الأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

تعلن كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، عن مؤتمرها الدولي السادس للفـنـون التشكيـليـة وخـدمة المجـتـمع تحت عنوان "الفـن و الاتصال في سياق العـولمة".

موضوعات مقترحة

وتحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور مـحمد أحمد عرابي رئيس المؤتمر والعميد السابق لكلية الفنون الجميلة، والدكتور يوسف محمود إبراهـيم مقرر المؤتمر وقائم بعمل عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتورة داليا صالح فـرح أمين عام المؤتمر ومدير وحدة ضمان الجودة بكلية الفنون الجميلة، في الفترة 12 إلي 14 ديسمبر 2020.

ويهدف المؤتمر هذا العام إلى مناقشة الموضوعات ذات الصلة بالفنون التشكيلية وتفاعـلها مع التحولات الثقافية والاقتصادية والاجتماعية للعولمة، وما تمثله العولمة من إيجابيات وتحديات في المجتمع المعاصر.

كما يهدف المؤتمر إلى بحث التفاعلات بين الفن والتعليم والمسئولية المجتمعـية، بما يسهم في استخلاص نتائج وآليات تحقق الإبداع والابتكار، تماشيا مع التحولات العالمية، وبما يحقق تعزيز التعاون على مستوى البحث العلمي والتعليم العالي وخدمة المجتمع.

ومن المقرر عقد مجموعة من الورش المصاحبة للمؤتمر بمشاركة نخبة من الأساتذة الأكاديميين والباحثين وطلاب كليات الفنون الجميلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: