Close ad

"تموين دمياط": تحرير 390 محضرا ضد المخالفين

18-11-2020 | 12:40
تموين دمياط تحرير  محضرا ضد المخالفين حملات تموينية - أرشيفية
دمياط - حلمي سيد حسن

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط برئاسة المهندس سمير عثمان عن تحرير 390 محضرا ضد المخالفين، خلال الحملات التي شنتها بالنصف الأول من الشهر الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس سمير عثمان، وكيل وزارة التموين بدمياط، إنه تم تحرير 71 محضرا للمخابز لوجود مخالفات، منها نقص وزن رغيف الخبز، وعدم الالتزام بالمعايير والموازين المقررة، والعمل دون ترخيص.

وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع، فقد تم تحرير 313 محضرا لوجود مخالفات، تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري، وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر.

كما واصلت المديرية حملاتها على مستودعات الغاز بدائرة المحافظة للتأكد من مدى توافر الغاز والالتزام بالأسعار المقررة، فقد تم تحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، ونقص وزن إسطوانات الغاز، فضلا عن تحرير عدد ثلاثة محضر جنح، بعد ضبط سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى و التصرف في سلع تموينية.

وأكد "عثمان" أن المديرية لا تدخر جهدا في المرور والمتابعة على الأسواق والمخابز والمواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، للتأكد من توافر السلع التموينية لصرف البطاقات، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة، والإعلان عن أسعار السلع بالأسواق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة