Close ad

حبس أعضاء تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية بالإسكندرية

16-11-2020 | 14:26
حبس أعضاء تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية بالإسكندريةحبس تشكيل عصابي -ارشيفية
الإسكندرية- أحمد صبري:

أمرت نيابة محرم بك بالإسكندرية، اليوم الإثنين، بحبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها معهم على خلفية اتهامات بقيامهم بممارسة نشاط إجرامى فى مجال تقليد وتزييف العملات الوطنية وترويجها.

موضوعات مقترحة

وقد وردت معلومات وتحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك بقيام 3 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية، بمزاولة نشاط إجرامى واسع النطاق فى مجال تقليد واصطناع وترويج العملات الورقية الوطنية مُتخذين من دائرة قسمى شرطة "ثالث المنتزه- محرم بك" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى غير المشروع، مُستخدمين "أجهزة كمبيوتر عالية التقنية" وترويجها على عملائهم راغبى التعامل فيها.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم "2 طابعة، سكانر، جهاز حاسب آلى بمشتملاته، شاشة، الأدوات والخامات التى يتم استخدامها فى ممارسة نشاطهم الإجرامى، 8 حبارات مختلفة الألوان، 47 فرخا ورقيا مطبوعا عليه فئة المائة جنيه من جهة واحدة، مجموعة من الأوراق المٌعدة للطباعة التي تستخدم في التقليد، وعدد كبير من الأوراق المالية المقلدة من فئات مختلفة".

بمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامي، وحيازتهم للمضبوطات بقصد تقليد واصطناع العملات الورقية الوطنية لترويجها على عملائهم راغبى التعامل فيها واقتسام متحصلاتها من العملات الصحيحة فيما بينهم، واستخدام السيارة فى عملية الترويج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة