Close ad

رصد حالة إيجابية بكورونا خلال الشهر الأول من الدراسة.. ورئيس جامعة أسيوط يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية

14-11-2020 | 12:33
رصد حالة إيجابية بكورونا خلال الشهر الأول من الدراسة ورئيس جامعة أسيوط يشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازيةالدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

كشف الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، أن الشهر الأول من انطلاق الدراسة أسفر عن رصد حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجد والمصابة بأعراض مرضية طفيفة، وتم خضوعها للعزل المنزلي، بجانب الاشتباه فى إصابة 3 حالات أخرى بين طالبات المدينة الجامعية، التى أظهرت نتيجة المسحة سلبية إصابتهن بالفيروس.

موضوعات مقترحة

شدد على التزام الطلاب بالضوابط الاحترازية المعلنة من الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، واستخدام المطهرات مع متابعة صحية لرصد أي حالات يشتبه في إصابتها أو تعاني ارتفاعًا في درجات الحرارة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، انتظام سير العملية التعليمية داخل كافة كليات الجامعة العملية والنظرية مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا بين أفراد الجامعة وكذلك داخل مختلف المباني والوحدات السكنية للمدينة الجامعية.

وكشف رئيس جامعة أسيوط، استمرار تكاتف الجهود بين مختلف قطاعات وكليات الجامعة من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الأفراد مع الاستعداد الكامل للجامعة لمواجهة أي حالات إيجابية والتعامل مع أي ظروف محتملة لزيادة الأعداد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة