Close ad

الجار قتل الطفلة لسرقة "قرطها" الذهبي.. "جنا" ضحية جريمة جديدة في الدقهلية | صور

12-11-2020 | 14:39
الجار قتل الطفلة لسرقة قرطها الذهبي جنا ضحية جريمة جديدة في الدقهلية | صورالضحية الطفلة "جنا"
الدقهلية – منى باشا

رغم انتشار مقولة إن "النبي أوصى على سابع جار"، إلا أن العديد من الحوادث خاصة خطف الأطفال والاعتداء عليهم غالبا ما تأتي من الجيران، حيث شهدت محافظة الدقهلية العديد من تلك الحوادث التي يظهر فيها المجرم نية حبه للأسرة لكنه في الحقيقة يبحث عن ضالته.

موضوعات مقترحة

"قرية الرودة".. مكان وقوع الجريمة وهي تابعة لمركز المنزلة والتي تقع على أطراف محافظة الدقهلية، حيث تلعب الطفلة "جنا محمد السخري"، والتي تبلغ من العمر 4 سنوات أمام منزلها في براءة وفرحة مثلها مثل كل الأطفال.

فجأة ينادي عليها أحد الجيران، والذي يحمل اسمه نفس اسمها حيث تربطهما صلة قرابة أيضا، وكانت قد اختمرت الجريمة في رأسه كي يسرق القرط الذهبي الذي ترتديه "جنا" ظنا منه أنه سيحل له مشاكله المادية التي يعاني منها، وبعد أن راود الطفلة استدرجها لداخل منزله وقام بشد القرط من أذنيها بعنف مما دعا الطفلة للصراخ خوفا وفزعا فما كان منه إلا كتم أنفاسها بلا رحمة وبقوة حتى فوجئ بمفارقتها الحياة.

أخذت تبحث أسرة الطفلة عنها في كل مكان، فالجدة التي تعمل ببيع الأسماك كحال غالبية أهل المنزلة، والأب الذي يسافر للعمل بمنطقة الاستثمار المجاورة في محافظة بورسعيد، والأم الحزينة، وأهل القرية جميعا اجتمعوا للبحث عنها دون جدوى على مدار يومين طرقوا فيها كل الأبواب نشروا صورتها على صفحات القرية والقرى المجاورة ربما رأها أحد، إلا أنهم فوجئوا في اليوم الثالث بصراخ بعض أطفال القرية الذين يلعبون في منزل تحت الإنشاء بعد عثورهم على "شيكارة" اكتشفوا وجود جثة طفلة بها ليتبين أنها "جنا".

تم إبلاغ الشرطة وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة الجثة، ومكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة تمهيدا لتشريحها لبيان سبب ووقت الوفاة.

تبين من المعاينة الأولية مقتل الطفلة بسبب كتم نفسها، ووجود أثر حريق بوجهها وأماكن متفرقة من الجزء العلوي بالجسد، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، وعلى الفور توصل إلى ربط منزل الجار بالطفلة وبالقبض عليه واستجوابه اعترف بارتكاب الجريمة.

اعترف المتهم "م.خ. ا"، أمام نيابة المنزلة بارتكاب الجريمة متحججا باحتياجه للمال بسبب مصاريف ولادة زوجته، واصفا حال الطفلة أثناء مقاومتها له بأنها قاومت وصرخت مما دعاه لكتم أنفاسها ومحاولة إحراق الجثة حتى لا يتعرف عليها أحد، وتركتها وذهبت لأبحث عنها مع أهلها وأهل القرية الذين لم يهدأوا فعدت وقمت بإلقائها في بيت مهجور تحت الإنشاء خلف منزلي ولكن أطفال القرية عثروا عليها.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطالب أهل القرية بإبعاد أسرة المتهم عن القرية حفاظا على شعور أسرتها مطالبين بالقصاص العادل من القاتل.


الضحية الطفلة "جنا"الضحية الطفلة "جنا"

الضحية الطفلة "جنا"الضحية الطفلة "جنا"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة