Close ad

رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث مع وفد البنك الأهلي سبل التعاون | صور

5-11-2020 | 15:08
رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث مع وفد البنك الأهلي سبل التعاون | صور الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ يستقبل وفد البنك الأهلى المصرى
كفرالشيخ ـ علاء عبد الله

استقبل الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، وفدا من قطاع الدعم المؤسسي والمجتمعي بالبنك الأهلي المصري، اليوم الخميس، برئاسة ريهام الشناوي مدير إدارة تعاقدات برامج مرتبات الحكومة، والدكتور هيثم السعيد نائب مدير إدارة تعاقدات برامج مرتبات الحكومة.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن الزيارة تأتي في إطار تنفيذ خطة الدولة وتماشيًا مع نشر ثقافة الشمول المالي والتوسع فى مجال التحصيل الإليكتروني عبر شبكة الإنترنت وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني.

وقال الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الزيارة تأتي في إطار التعاون والتنسيق بين الجامعة والبنك الأهلى المصري في مجال خدمة المجتمع والتنمية المجتمعية المستدامة، مشيدًا بالدور المجتمعي الذي يقوم به البنك الأهلي المصري منذ نشأته في تنمية المجتمع.

وأضاف "دسوقي"، أن إدرة الجامعة تسعى إلى نشر الثقافة المصرفية والوعي لدى الطلاب بأهمية تعاملهم مع البنك في مختلف متطلبات حياتهم اليومية، وقد تم بحث سبل التعاون المشترك وتوقيع بروتوكول تعاون مستقبلا بينهما.


الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ مع رئيس وفد البنك الأهلى المصرىالدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ مع رئيس وفد البنك الأهلى المصرى

جانب من الحضورجانب من الحضور

جانب من الحضورجانب من الحضور

جانب من الحضورجانب من الحضور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: