Close ad

تعليم بورسعيد: منظومة رقمية لتحصيل اشتراكات مجموعات التقوية المدرسية | صور

2-11-2020 | 17:10
تعليم بورسعيد منظومة رقمية لتحصيل اشتراكات مجموعات التقوية المدرسية | صورالدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، ببورسعيد
بورسعيد خضر خضير

أعلن الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم، ببورسعيد، اليوم الإثنين، عن إطلاق منظومة رقمية جديدة يتم تفعيلها لأول مرة على مستوى الجمهورية لتحصيل اشتراكات مجموعات التقوية المدرسية إلكترونيًا بالتعاون مع بوابة المحافظة الإلكترونية، وشركات التحصيل من أجل التيسير على أولياء الأمور.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقده وكيل الوزارة بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات بحضور علاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام، ومديرى المراحل التعليمية والإدارات التعليمية ومديرى المدارس على مستوى المحافظة.

وأضاف وكيل الوزارة، أن هذه المنظومة الجديدة ستمكن ولى الأمر من اختيار معلم المجموعة ومكانها وتوقيتها من خلال قاعدة بيانات إلكترونية معدة مسبقا، ومن ثم اختيار دفع الاشتراكات وذلك فى إطار منظومة التحول الرقمى التى تقودها محافظة بورسعيد على مستوى الجمهورية.

كما استمع الحضور لشرح مبسط بوسائل الإيضاح عن طريقة عمل تلك المنظومة الجديدة بعد تغذيتها ببيانات المعلمين القائمين على مجموعات التقوية المدرسية وتحديد قيمة الاشتراكات عن طريق مجالس الأمناء بكل مدرسة.


جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة