Close ad

فنادق الغردقة تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الهلع «الهالوين» | صور

31-10-2020 | 14:03
فنادق الغردقة تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الهلع «الهالوين | صورفنادق الغردقة تنهي استعداداتها للاحتفال بعيد الهلع
البحر الأحمر - على الطيرى

أنهت فنادق الغردقة السياحية كافة الاستعدادات للاحتفال بعيد الرعب والهلع "الهالوين"، اليوم السبت.

موضوعات مقترحة

ويحتفل السائحون من مختلف الجنسيات الأجنبية بعيد الهالوين أو عيد الهلع، تزامنا مع احتفالات معظم دول العالم بالهالوين حيث يرتدى فيه السائحون بالفنادق ملابس تنكرية مرعبة، بالإضافة إلى وضع المكياج المرعب.

وتكتسي طرقات الفنادق بديكور مرعب بداية من شكل المأكولات على البوفيه في المطاعم ولون الدم الأحمر يطغى على الملابس التنكرية ووجوه تنكرية مرعبة ويختتم الهالوين بحفل مسائي حيث يقٌام الاحتفال معظم الدول تزامنا مع ليلة 31 أكتوبر من كل عام، وذلك عشية العيد المسيحي الغربي عيد جميع القديسين.

وأشار سعيد العتيق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق سياحية كبري بالغردقة إلى أن احتفالات السائحين بالهالوين بالفنادق تشهد أشكالا تنكرية مرعبة مثل هياكل عظمية وأيدي مقطوعة وذلك تعبيرا عن الجو العام أن يكون مرعبا.

وأشار محمد السباعي، مدير الأمن الإقليمي لمجموعة فنادق بالغردقة، إلى  أن الهدف من تنظيم هذه الاحتفالات هو مشاركة الأجانب احتفالاتهم والتي تتزامن مع توقيت قضاء إجازتهم بمصر ومشاركتهم جو الاحتفالات كنوع من الدعاية وتنشيط السياحة.

وأوضح حسام عسكر، مدير التسويق لمجموعة فنادق سياحية بالغردقة، أن موعد الهالوين يأتي مع احتفال المسيحيين بعيد يوم جميع القديسين في أوروبا الموافق يوم 31 من شهر أكتوبر ويعتبر الهالوين احتفالاً عالمياً تُغلق الدوائر الرسمية في الدول الغربية وغيرها أبوابها للاحتفال به.

وتشمل الأنشطة المرافقة لعيد الهالوين الخدع، وارتداء الملابس الغريبة والأقنعة، وتروى القصص عن جولات الأشباح في الليل، وتعرض التليفزيونات ودور السينما بعض أفلام الرعب.


جانب من الاستعداداتجانب من الاستعدادات

جانب من الاستعداداتجانب من الاستعدادات

جانب من الاستعداداتجانب من الاستعدادات

جانب من الاستعداداتجانب من الاستعدادات

جانب من الاستعداداتجانب من الاستعدادات
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة