Close ad

غزل المحلة تحتفل بصعود فريقها إلى الدوري الممتاز بحضور وزير قطاع الأعمال| صور وفيديو

30-10-2020 | 14:16
غزل المحلة تحتفل بصعود فريقها إلى الدوري الممتاز بحضور وزير قطاع الأعمال| صور وفيديووزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية خلال الاحتفال
الغربية – محمد مبروك

حضر الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، والدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، حفل التكريم الذي نظمته شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة، اليوم الجمعة، احتفالا بصعود فريقها إلى الدوري الممتاز.

موضوعات مقترحة

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وتلاوة القرآن الكريم، ثم قدمت الفرقة الفنية لشركة غزل المحلة عروضا فنية متنوعة لفرقة الفنون الشعبية بالشركة، كما قدمت فرقة الجوالة بالشركة عروضا كشفية، تجسد تاريخ شركة غزل المحلة.

ومن جانبه، وجه محافظ الغربية الشكر إلى وزير قطاع الأعمال، على دعمه الكامل للشركة، وهنأ المحافظ أهل المحلة والغربية وجميع الحاضرين بالمولد النبوي الشريف، موجها الشكر لمجلس إدارة الشركة والجهاز الفني واللاعبين وجميع العاملين بالشركة، على مجهودهم في الصعود إلى الدوري الممتاز.

وطالب المحافظ الكابتن خالد عيد، مدرب الفريق، بالمنافسة في الدوري الممتاز، وليس مجرد الصعود والبقاء.

كان الوزير والمحافظ قد أديا صلاة الجمعة بالشركة، وكذلك الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، والدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، والمهندس أحمد عمرو رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة، ثم توجه الحاضرون إلى مسرح الشركة لحضور الاحتفالية.


بدء حفل تكريم لاعبي غزل المحلة بحضور وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية

وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية خلال الاحتفالوزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية خلال الاحتفال

جانب من الحفل جانب من الحفل

جانب من الحفل جانب من الحفل

جانب من الحفل جانب من الحفل

جانب من الحفل جانب من الحفل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: