Close ad

محافظ الفيوم: انتظام العملية الانتخابية.. ورصد ملاحظتين فقط | صور

24-10-2020 | 14:39
محافظ الفيوم انتظام العملية الانتخابية ورصد ملاحظتين فقط | صورجولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابية
الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بأن هناك انتظاما في العملية الانتخابية بكل لجان التصويت بمختلف مراكز وقرى المحافظة، دون حدوث ما يعكر الصفو العام، لافتاً إلى أنه تم رصد ملاحظتين فقط بلجان الانتخابات وتم تلافيهما على الفور.

موضوعات مقترحة

وأضاف «الأنصاري»، خلال جولة تفقدية للجان الانتخابات، بمدارس عزة زيدان، وكيمان فارس للتعليم الأساسي، وجمال عبد الناصر الثانوية العسكرية بنين، بعد ظهر اليوم، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، أعلنت حالة الطوارئ لتذليل أي عقبات تطرأ على العملية الانتخابية، للخروج بها في صورة حضارية مشرفة.

وشدد الأنصاري، على ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين تطبيقًا لمبدأ النزاهة والحياد الكامل.

اصطحب المحافظ، خلال جولته التفقدية بلجنة مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية، إحدى السيدات من كبار السن إلى داخل المدرسة، كما وجه بمساعدتها في الوصول إلى لجنتها الانتخابية حتى انتهائها من عملية التصويت.

واطمأن المحافظ، خلال الجولة على سير العمل بلجان التصويت، وحالة النظافة العامة بالمقرات الانتخابية، كما تفقد أماكن انتظار المشاركين في الانتخابات من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، وتابع الإجراءات الاحترازية للوقوف على مدى التزام الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بكل أدوات ومستلزمات الحماية الشخصية، حفاظاً على سلامة الجميع.

وناشد «الأنصاري»، جميع مواطني المحافظة بضرورة المشاركة في هذا العرس الديمقراطي لانتخابات مجلس النواب، والمشاركة الإيجابية في التصويت لاختيار ممثليهم الذين يعبرون عنهم تحت قبة البرلمان.

ورافق المحافظ، الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، وعدد من التنفيذيين.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تجهيز 633 لجنة فرعية موزعة على 284 مقرا انتخابيا بجميع مراكز وقرى المحافظة، لاستقبال مليوني و9 آلاف و229 ناخباً، كما تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، لتلقي الشكاوى والبلاغات والتعامل الفوري في حالات الطوارئ.


جولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابيةجولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابية

جولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابيةجولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابية

جولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابيةجولة محافظ الفيوم علي اللجان الانتخابية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: