Close ad

الانتهاء من تجهيز 75 لجنة لاستقبال 178 ألف ناخب لمجلس النواب بالوادي الجديد

21-10-2020 | 10:31
الانتهاء من تجهيز  لجنة لاستقبال  ألف ناخب لمجلس النواب بالوادي الجديدمحافظة الوادي الجديد
الوادى الجديد - خالد قريش

أكد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، أن المحافظة انتهت من كافة التجهيزات اللازمة استعدادا لانتخابات مجلس النواب المقرر إجراؤها يومي السبت والأحد 24، 25 أكتوبر الجاري.

موضوعات مقترحة

وقال "الزملوط" إن المحافظة بالفعل انتهت من تجهيز 60 مركزا انتخابيا بـ75 لجنة انتخابية فرعية، لاستقبال (178315) ناخبا وناخبة المقيدين بجداول الانتخابات، لافتا إلى أنه تم التنسيق بين القطاعات الخدمية والأمنية واللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات داخل اللجان وخارجها، وذلك للتيسير على الناخبين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم.

ومن جانبه، أوضح كمال إبراهيم رئيس مركز باريس، أن كافة اللجان الانتخابية المقررة تم تجهيزها، بخاصة الواقعة في الأماكن البعيدة والنائية بمناطق درب الأربعين والمكس القبلي.

يذكر أن الانتخابات البرلمانية تجرى في دائرتين، الأولى تضم (الخارجة وباريس)، والثانية تضم (الداخلة والفرافرة وبلاط)، ويتنافس فيها على المقعد الفردي ٢٥ مرشحا، ٨ بالدائرة الأولى والبقية في الدائرة الثانية، وهم من المرشحين الشباب والأحزاب السياسية، إلى جانب كل دائرة بها مرشح للقائمة الوطنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة