Close ad

إجراءات جامعة بنها لمواجهة كورونا: تقسيم الطلاب لمجموعات صغيرة ويوم واحد للانتساب

18-10-2020 | 16:26
إجراءات جامعة بنها لمواجهة كورونا تقسيم الطلاب لمجموعات صغيرة ويوم واحد للانتساب جامعة بنها
القليوبية - محمد عادل

اجتمع الدكتور ناصر الجيزاوي، نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، مع لجنة متابعة الإجراءات الاحترازية في بداية العام الدراسي الجديد، وبحضور وكلاء كليات خدمة المجتمع ومدير وحدة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة، وأمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

موضوعات مقترحة

وأشار "الجيزاوي"، إلى أهمية الالتزام المطلق بالإجراءات الاحترازية من حيث تعقيم المدرجات والقاعات الدراسية باستمرار داخل الكليات وصيانة دورية لبوابات التعقيم الذاتي واستخدام شاشات العرض في الكليات في التوعية، بالإضافة إلى نشر بعض الملصقات بالكليات لتعريفهم بالإجراءات الاحترازية.

كما تم التأكيد على وضع الجداول الدراسية وتقسيم الطلبة إلى مجموعات صغيرة منعا للتزاحم، بحيث تكون الدراسة ثلاثة أيام في الكليات العملية ويومين في الكليات النظرية ويوم واحد للانتساب، تبعا لإمكانيات كل كلية، مشيرا إلى أهمية قيام أعضاء هيئة التدريس بتوعية الطلاب داخل المحاضرات بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة داخل الجامعة.

وشدد نائب رئيس الجامعة، على ارتداء الكمامة داخل الحرم الجامعي، موضحا أن ارتداء الكمامة هو أمر حتمي للطلبة والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، مؤكدا أن الجامعة ستوفر الكمامات بأسعار رمزية داخل الكليات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: