Close ad

عبر الكونفرانس.. رئيس جامعة المنصورة يلتقي الطلاب الجدد تحت شعار "نورتنا"

11-10-2020 | 14:41
عبر الكونفرانس رئيس جامعة المنصورة يلتقي الطلاب الجدد تحت شعار نورتنارئيس جامعة المنصورة يلتقي الطلاب الجدد عبر الكونفرانس
الدقهلية - منى باشا

عقد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، ونائبه الدكتور محمد عطية، اليوم الأحد، لقاءً مفتوحا مع طلاب جامعة المنصورة بتقنية الفيديو كونفرانس في إطار تفعيل مبادرة "نورتنا" التي نظمها فريق طلاب من أجل مصر بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب واتحاد الطلاب للرد على استفسارات الطلاب الجدد والقدامى تزامنا مع بداية العام الدراسي.

موضوعات مقترحة

أدار اللقاء الطالب عبد الله هشام الطالب المثالي بالجامعة بحضور الدكتور محمد صبري سرايا منسق فريق طلاب من أجل مصر بالجامعة.

وتناول اللقاء، أن الجامعة لم ترفض تقليل الاغتراب، بل سمحت بالتحويل للبرامج والأقسام الموجودة بجامعة المنصورة والتي لا مثيل لها بالجامعات الأخرى، ونصح عطية الطلاب بمراجعة التوجيه الأكاديمي حتى يتمكنوا من التسجيل السليم للمواد خلال العام الدراسي الجديد وباتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ولفت اللقاء لإنشاء برنامج جامعة المنصورة لإعداد القيادات الشابة الذى سينضم إليه طلاب الفرقتين الأولى والثانية بكليات الجامعة بعد اجتيازهم مقابلات شخصية، واختبارات تنافسية، ليكون الطالب مؤهلا لأن يكون قيادة مميزة بعد اجتياز هذا البرنامج.

وطالب جميع الطلاب بتصفح موقع جامعة المنصورة الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعى الخاصة بها للحصول على المعلومات السليمة المتعلقة بكافة ما يدور داخل الجامعة.

ولفت سرايا منسق فريق طلاب من أجل مصر، انتباه الحضور بتنظيم لقاءات أخرى خلال هذا الأسبوع على نهج هذا اللقاء ولكنها لقاءات خاصة بكل كلية على حدة يجيب فيها عميد كل كلية ووكلائها عن الأسئلة التي يوجهها لهم طلاب الكلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة