Close ad

محافظ القاهرة يستقبل وفدا من ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهليهم للقيادة التنفيذية | صور

5-10-2020 | 18:20
محافظ القاهرة يستقبل وفدا من ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهليهم للقيادة التنفيذية | صورمحافظ القاهرة يستقبل وفدا من ممثلي البرنامج الرئاسي
القاهرة - أميرة الشرقاوي

استقبل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وفدًا من ممثلي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة والمنفذ على مستوى محافظات الجمهورية.

موضوعات مقترحة

يأتي ذلك، في إطار التعاون المشترك بين وزارة التنمية المحلية والأكاديمية الوطنية للتدريب وحرص الدولة على تأهيل الكوادر الشابة للقيادة، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية باستهداف الشباب ببرامج تدريبية على أعلى مستوى لرفع مستواهم من خلال تأهيلهم بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي.

وأكد المحافظ، أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة يهدف إلى إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية المؤهلة علميا وعمليا، لتتوافق مع رؤية مصر 2030 وتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة وفهم الأساليب الحديثة في صنع السياسات والإدارة وصنع القرار.

ولفت إلى أن زيارة الوفد للمحافظة تهدف إلى التدريب العملي والمعايشة الميدانية لكافة القطاعات الإدارية والخدمية والمشروعات بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ، أهمية العنصر البشري كأحد مقومات النجاح في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال التدريب والتأهيل المستمر بهدف بناء صف ثاني من القيادات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة