Close ad

قوات الأمن بجنوب سيناء تكثف جهودها بالأكمنة لضبط مرتكبي حادث جنوب سيناء اليوم

10-9-2012 | 21:12
جنوب سيناء - هاني الأسمر
تكثف قوات الأمن من جهودها بدءًا من مساء اليوم الإثنين، بكافة الأكمنة ونقاط التفتيش الثابتة والمتحركة لضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي حادث إطلاق النيران علي سيارة اللواء حاتم أمين نائب مدير أمن جنوب سيناء، والقيادات الأمنية بالمحافظة.
موضوعات مقترحة


ترجع الوقائع عندما تلقي مدير أمن جنوب سيناء إخطار يفيد قيام مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية بإطلاق النيران علي القوة الأمنية التي يترأسها نائب مدير الأمن، ومدير المباحث الجنائية، والضباط المرافقين لهما.

وذلك في أثناء تفقدهم المناطق الجبلية الواقعة في نطاق منطقة وادي مكتب الجبلية الوعرة بالقرب من منطقة وادي فيران التابعة لمدينة أبورديس بجنوب سيناء مما أسفر عنه إصابة كل من :-

اللواء حاتم أمين نائب مدير الأمن بجرح قطعي بالوجه وشظية بالقدم واللواء مجدي موسي مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ورقيب شرطة يدعي عبد الله محمد عبد الله بطلق ناري في الذراع الأيمن ومندوب شرطة يدعي محمد محمود محمد نيرة بطلق ناري أسفل الأذن.

وفر المسلحون هاربين إلي المناطق الجبلية الوعرة ولم تتمكن الشرطة من ضبطهم، وتم نقل المصابين إلي مستشفي شرم الشيخ الدولي لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

وأمر مدير الأمن بتكثيف أجهزة الشرطة من جهودها لضبط الخارجين عن القانون من خلال الكشف عن هويات كافة القادمين إلي جنوب سيناء بالطريق الدولي عبر الأكمنة ونقاط التفتيش الأمنية كما تم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بطول الطريق للكشف عن مرتكبي الحادث.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة