حبس المتهمين بسرقة سور حديدي بالطريق الدائري بالجيزة | وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: القضاء على نصف قادة حزب الله في جنوب لبنان | وزير الخارجية العراقي يؤكد أهمية تحقيق التعاون بين الدول العربية ودعم القضية الفلسطينية بالمحاكم الدولية | الرئيس الموريتاني يتسلم رسالة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي تتعلق بالعلاقات الثنائية | مانشستر يونايتد يحول تأخره إلى الفوز برباعية على شيفلد | ليفربول يبتعد عن المنافسة على لقب الدورى الانجليزى بعد الخسارة أمام ايفرتون | المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة |
Close ad

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو" للعام الرابع على التوالي | صور

15-9-2020 | 16:01
جامعة قناة السويس تحصل على شهادة الأيزو للعام الرابع على التوالي | صورجامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"
الإسماعيلية- خالد لطفي

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن منشآتها التعليمية حصلت على التجديد السنوي لشهادة الأيزو في القطاع الإداري، وذلك للعام الرابع على التوالي في المراجعة الدورية الرابعة.

موضوعات مقترحة

وقالت: إننا نسعى للريادة والتميز العلمي محليًا ودوليًا، مشيرة إلى أن "الأيزو" هي خطوة مهمة، للوصول لجامعة معتمدة، مؤكدة أن شهادة "الأيزو" هي تتويج لمجهود جميع العاملين بالجامعة خلال فترة طويلة من العمل.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال زيارة الشركة المانحة للجودة (AJA)، والشركة الاستشارية، للجامعة، أننا نعمل فى ظل منظومة جودة التعليم والبحث العلمي التطبيقي الذي يخدم المجتمع ويحل مشكلاته.

وأشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أنه تم إعداد مجموعة من البرامج التدريبية وورش العمل، لتأهيل مختلف إدارات الجامعة لتجديد الاعتماد، والتى تناولت التعريف بكيفية صياغة وأهداف الإدارات، وقياس مدى تحقق الهدف، ومعوقات تحققه، والتعريف بمفاهيم الجودة، وكيفية إدراج أهداف كل إدارة مع الأهداف العليا للجامعة.

وقال الدكتور حمدي كمال عطا الله، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة والمشرف على مشروع تطبيق الجودة طبقًا للمواصفات ISO 9001 2015 - قامت شركة AJA Egypt بتجديد شهادة الأيزو للجامعة فى القطاع الإداري، وذلك بعد مراجعة الشركة لقطاعات الجامعة "قطاع رئيس الجامعة، وقطاعات النواب ( التعليم والطلاب، الدراسات العليا، خدمة المجتمع وتنمية البيئة) وقطاع أمين عام الجامعة".

كما حرص الدكتور حمدي عطا الله علي توجيه الشكر للأستاذ ياسر رجب مدير عام إدارة دعم واتخاذ القرار، وفريق مراجعة الجودة الداخلية وذلك لجهودهم المتميزة.

وأشاد المهندس أحمد عثمان، مدير شركة AJA Egypt، ورئيس فريق المراجعين، بما حققته جامعة قناة السويس، من نجاحات متميزة فى مختلف الأنشطة، مشيرا إلى أن الجامعة خلال أربع سنوات شهدت تطورا ملحوظا.

كما أشارت هدى فرج أمين عام الجامعة إلى أن الجودة أصبحت أسلوب عمل لجميع موظفي جامعة قناة السويس متمنية للجامعة وقياداتها مزيدا من التقدم والازدهار والنجاح.

وقام الدكتور المهندس أحمد عثمان رئيس الشركة المانحة AJA، بتسليم شهاده التجديد للدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة بحضور الأعضاء الدكتور مهندس محمد عثمان، واللواء مهندس عبد السلام عبد السميع والدكتور عبده مصطفي والدكتور محمد أمين من الشركة الاستشارية الهندسية.


جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"

جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"جامعة قناة السويس تحصل على شهادة "الأيزو"
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: