Close ad

تقدم خدماتها إلكترونيا.. محافظ الإسكندرية يفتتح سابع مراكز الخدمات المطورة التابعة للتموين | صور

9-9-2020 | 14:29
تقدم خدماتها إلكترونيا محافظ الإسكندرية يفتتح سابع مراكز الخدمات المطورة التابعة للتموين | صورجانب من الافتتاح
الإسكندرية - أحمد صبري

افتتح محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأربعاء، سابع مراكز الخدمات المطورة التابع لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمركز خدمات محرم بك بمنطقة غيط الصعيدي، وضم ٣ مكاتب تموين هي "محرم بك ١، محرم بك ٢، العطارين"، تدار إلكترونيا بالحواسب الآلية مفعل عليها سيستم لتنفيذ طلبات المواطنين التموينية.

موضوعات مقترحة

وتفقد المحافظ، يرافقه محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، مركز الخدمات المطورة الذي يتكون من ٨ شبابيك على كل شباك موظف يدير التعامل مع المواطنين بالحاسب الآلي والذي يستغرق زمنا لا يزيد على العشر دقائق لتلقي الخدمة.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن المركز مزود بنظام النداء الآلي المتبع العمل به بالبنوك حيث يحصل المواطن على رقم للتعامل به على شباك من قبل موظف الاستقبال، علاوة على كراسي جلد لانتظار المواطنين لأدوارهم بدلا من الطوابير والازدحام، وأيضا مراوح و ثلاجات للمياه وحمام وبوفيه.

وأشار إلى أن المركز مزود بوجود لافتات استرشادية للمستندات المطلوبة لكل خدمة كما تم تزويد المركز بالكاميرات.

جدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية فازت بنصيب الأسد في المرحلة الأولى لتطوير المكاتب التموينية وتحويلها إلى مراكز خدمات مطورة ضمن خطة الدولة في التحول الرقمي لتواكب عمليات الإصلاح الإداري والاقتصادي التي تحدث فى مصر، حيث شهدت إنشاء ٧ مراكز مطورة بأنحاء المحافظة.

حضر فعاليات الافتتاح قيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، والمهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للإعلام و الاتصال السياسي بالمديرية وطه زيتون مدير إدارة تموين وسط.


جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح

جانب من الافتتاحجانب من الافتتاح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة