Close ad

إقبال متوسط علي التصويت في ثاني أيام انتخابات إعادة مجلس الشيوخ في ٥٨٥ لجنة فرعية بكفرالشيخ / صور

9-9-2020 | 10:37
إقبال متوسط علي التصويت في ثاني أيام انتخابات إعادة مجلس الشيوخ في ٥٨٥ لجنة فرعية بكفرالشيخ  صور   إنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

انتظمت لجان انتخابات جولة الإعادة لمجلس الشيوخ بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، في مواعيدها، وشهدت هذه اللجان إقبالا متوسطا من الناخبين للتصويت في انتخابات الإعادة لمجلس الشيوخ في لجان القري، في حين كان الإقبال ضعيفا في لجان المدن، في اليوم الثاني، تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار سعد السعدني رئيس المحكمة الابتدائية.

موضوعات مقترحة

وبلغ عدد اللجان الفرعية 585 لجنة على مستوى المحافظة، بعد أن انطلقت عمليات التصويت وسط اتخاذ إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره بين المواطنين والناخبين والمشرفين علي اللجان.

وشهدت اللجان الانتخابية بمدن وقري المحافظة، عمليات تأمين وتعزيزات أمنية كبيرة من جانب قوات الشرطة، لليوم الثاني علي التوالي، تحت إشراف اللواء خالد العزب مدير الأمن، وبمتابعة غرفة عمليات المحافظة، برئاسة اللواء ياسر حفناوي السكرتير العام المساعد، وإشراف اللواء جمال نور الدين محافظ الإقليم.

وتم وضع حواجز مرورية أمام بوابات اللجان وفي محيطها لتأمين الناخبين، تزامنا مع الاجراءات الاحترازية وعمل مظلات لاستقبال الناخبين مع التباعد بينهم خلال الانتظار للإدلاء بأصواتهم.

ويتنافس في جولة الأعادة لمجلس الشيوخ بكفرالشيخ، ٤ مرشحين علي مقعدين، هما أشرف ممدوح عبدالونيس المحامي بالنقض، والمهندس علي العجواني، مرشحا حزب مستقبل وطن، والسيد مصطفي خليفة، ومحمد إبراهيم منصور مرشحا حزب النور السلفي، بعد أن حسم اللواء حسن البحيري مرشح مستقبل وطن المقعد الثالث بالمحافظة لصالحه في الجولة الأولي.

وأعلن محافظ كفر الشيخ، رفع حالة الطوارئ، في جميع أجهزة المحافظة، لاستقبال الناخبين الذين لهم حق التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ والبالغ عددهم 2 مليون و350 ألف ناخب وناخبة، بعد أن تم تجهيز وتعقيم وتطهير المقرات الانتخابية والاستراحات الخاصة بالقضاة والمشرفين.


إنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخإنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخ

إنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخإنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخ

إنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخإنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخ

إنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخإنتخابات مجلس الشيوخ فى كفر الشيخ
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: