Close ad

محافظ أسيوط يوجه بتذليل المعوقات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء| صور

14-8-2020 | 13:44
محافظ أسيوط يوجه بتذليل المعوقات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح في مخالفات البناء| صور  محافظ أسيوط خلال الاجتماع
أسيوط - إسلام رضوان

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن غدًا السبت 15 أغسطس، آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح في مخالفات البناء للمواطنين الذين تقدموا بطلبات التصالح من قبل؛ ليتسنى لهم السير في باقي الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيًا.

موضوعات مقترحة

وأشار المحافظ إلى الاستمرار في استلام طلبات التصالح الجديدة حتى انتهاء الموعد المحدد لاستلام الطلبات والمقرر له نهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك بجميع المراكز التكنولوجية في المراكز والأحياء على مستوى المحافظة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى أيام الجمعة والسبت والعطلات الرسمية، واعتبارها أيام عمل عادية.

وكان محافظ أسيوط، قد وجه مسئولي وقيادات المحافظة بعقد لقاءات دورية مع رؤساء وأعضاء لجان التصالح في مخالفات البناء، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، لتذليل المعوقات وتسهيل عمل اللجان وتحقيق تقدم في ملف التصالح للتسهيل على المواطنين المتقدمين بطلبات على مخالفات البناء لتقنين الأوضاع فى الأعمال التي ارتكبت بالمخالفة لأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008.

كما وجه باستلام طلبات التصالح المقدمة من المواطنين دون معوقات، بعد سداد رسوم الفحص المقررة قانونًا وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة ووقف الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون.


محافظ أسيوط خلال الاجتماعمحافظ أسيوط خلال الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع

جانب من الاجتماعجانب من الاجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: