Close ad

خدمة المواطنين بسوهاج تستجيب لـ 926 شكوى خلال شهر يوليو

6-8-2020 | 15:54
خدمة المواطنين بسوهاج تستجيب لـ  شكوى خلال شهر يوليوصرف صحي
سوهاج - نيفين مصطفى

أعلنت محافظة سوهاج، عن استقبال إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة 1024 شكوى من المواطنين خلال شهر يوليو الماضي، حيث تم الاستجابة لـ 926 شكوى منها، وجار بحث 98 متبقية، وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين.

موضوعات مقترحة

وتنوعت الشكاوى التي تم استقبالها بين طلبات الحصول على تراخيص، وطلبات لتوصيل المرافق من مياه شرب وصرف صحي، ورصف طرق، وتوصيل كهرباء، وغاز طبيعي، بالإضافة إلى طلبات تقنين أراض لواضعي يد، وتظلمات، وطلبات خاصة بالتضامن الاجتماعي.

وتستقبل المحافظة الشكاوى عن طريق الموقع الإلكتروني لـ منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣، ومن خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة "صوتك مسموع" 15330ـ واتس 01150606783.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة