Close ad

بعد أن غيبه الموت.. رواد التواصل الاجتماعي ينعون محمد مشالي "طبيب الغلابة" بطنطا| صور

28-7-2020 | 10:50
بعد أن غيبه الموت رواد  التواصل الاجتماعي ينعون محمد مشالي طبيب الغلابة بطنطا| صوروفاة الدكتور محمد مشالى
الغربية – محمد مبروك

نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الراحل الدكتور محمد مشالى بمزيد من عبارات الحزن والأسي، وعلى رأسها "وداعا طبيب الغلابة"، وذلك لكونه له 3 عيادات في محافظة الغربية، يكشف فيها على مرضاه بمبلغ لا يتجاوز الـ10 جنيهات.

موضوعات مقترحة

وكشفت عزة أبو سريع حارسة العقار الذي يقطن به الراحل الدكتور مشالى أنه كان قريبا من الفقراء، ومحبا لهم، وطيلة عمره منذ أن وقعت معرفتها بالدكتور مشالى كحارسة للعقار الذى يقطن به، وهو فى خدمة الفقراء، وكان محب لجميع الناس، ذو قلب طيب، هادئ الطبيعة.

وتوفي الدكتور محمد مشالي الملقب بـ "طبيب الغلابة" فى طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، بمنزله وذلك إثر هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، ولم ينقل إلى المستشفى.

وقال عمرو محمد مشالي، الابن الأكبر للطبيب الراحل، إن الوفاة كانت في المنزل، لافتا إلى أن الجنازة ستكون بمسقط رأسه بقرية ضهر التمساح التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة عقب صلاة الظهر.

جدير بالذكر أن الدكتور مشالي تخرج من طب قصر العيني عام 1968، وعمل طبيبا في عدد من الوحدات الريفية داخل محافظة الغربية، وتزوج من طبيبة كيميائية وله 3 أبناء: "عمرو، وهيثم"، مهندسين، ووليد حاصل على بكالوريوس تجارة وموظف بإحدى الشركات العمرانية.

وتدرج "طبيب الغلابة" في المناصب داخل مستشفيات محافظة الغربية، فشغل منصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنة ثم مديرا لمركز طبي "سعيد" في طنطا حتى خروج على المعاش في 2004، ولديه 3 عيادات في مدينة طنطا، بجوار مسجد السيد البدوي، والثانية في قرية محلة روح، والثالثة في قرية شبشير الحصة، بمركز طنطا.


نعى طبيب الغلابةنعى طبيب الغلابة

رسم لطبيب الغلابةرسم لطبيب الغلابة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: