Close ad

جامعة مطروح: توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار |صور

9-7-2020 | 15:07
جامعة مطروح توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار |صور توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار وجامعة مطروح
مطرح - أحمد نفادي

قال الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، إنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والهيئة العامة لتعليم الكبار فرع مطروح، مع الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، من خلال برنامج "زووم"، والذي بهدف إلى تفعيل مشاركة طلاب الجامعات في المشروع القومي لمحو الأمية وفقا لتوجهات الدولة نحو مشاركة كافة المؤسسات الحكومية والمدنية في مواجهة الأمية بكل أشكالها تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة لمصر 2030.

موضوعات مقترحة

وأكد الدكتور مصطفى النجار، أن الجامعة تولي اهتمامًا خاصًا لملف الأمية، موضحًا أن الجامعة لم ولن تدخر جهدا في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لمواجهة تلك القضية، لما تمثله من مخاطر حقيقية على نمو وتطوير المجتمع المصري بكافة فئاته.

ولفت الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، إلى إن مواجهة قضية الأمية لا تقل في أهميتها عن قضية مواجهة الإرهاب، مشيراً إلى أن ذلك يحتاج لتضافر وتكثيف الجهود من جميع أجهزة الدولة وتفعيل دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني لمواجهة تلك القضية القومية التي تعوق حركة التنمية.


توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار و جامعة مطروح توقيع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار و جامعة مطروح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة