Close ad

"الشباب والرياضة بالشرقية" تنظم ندوة حول أعمال اللوائح والقوانين

29-6-2020 | 13:12
الشباب والرياضة بالشرقية تنظم ندوة حول أعمال اللوائح والقوانينوزارة الشباب والرياضة
الشرقية – عادل الشاعر

قال وائل الألفي وكيل وزاره الشباب والرياضة، إنه تم تنظيم ندوة بعنوان "أعمال اللوائح والقوانين"، ضمن البرنامج التدريبي للعاملين بهيئات الشباب والرياضة.

موضوعات مقترحة

وأضاف أنه من المقرر أن يقوم محمد الزق مدير إدارة الهيئات بالمديرية بإلقاء ندوة أخرى لتعريف موظفي الهيئات الرياضية والشبابية كيفية إجراء دعوة (عادية أو طارئة) للاجتماعات وكذلك قانونية الاجتماعات وأسلوب صياغة قرار مجلس الإدارة ومتابعة تنفيذه.

وأشار وكيل وزاره الشباب والرياضة، إلى قيام الإدارة العامة للرياضة بالمديرية بتنظيم ندوة أخرى بعنوان "الخطوات التطبيقية لتنفيذ ضوابط عودة النشاط بالأندية الرياضية ومراكز الشباب".

وأوضح أنه من المقرر أن يقوم الدكتور مصطفى زكي، أستاذ التدريب الرياضي بكلية التربية الرياضية بنين، جامعة الزقازيق، بإلقاء الندوة لشرح عدد من النقاط الهامة ومنها "استعراض التباين الفكرى المجتمعى لكيفية التعامل مع فيروس كورونا المستجد، وتأثير ذلك على الجانب النفسى للاعبين عند العودة لممارسة الأنشطة الرياضية، ومراحل عودة ممارسة النشاط الرياضي بالأندية ومراكزالشباب.

وأكد أنه سيتم عرض الندوتين من خلال البث المباشر على صفحه مكتب الربط الإلكتروني والتحول الرقمي لوزارة الشباب والرياضة على الفيس بوك وكذلك صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة