Close ad

استعدادات مكثفة بجامعة القناة استعدادا لامتحانات السنوات النهائية

23-6-2020 | 14:13
استعدادات مكثفة بجامعة القناة استعدادا لامتحانات السنوات النهائية جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - خالد لطفي

قالت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، إن منشآتها التعليمية تتخذ إجراءات صارمة من أجل سلامة أبنائها من الطلبة، أثناء فترة امتحانات السنوات النهائية عن طريق سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تقوم بها إدارة الطب الوقائي.

موضوعات مقترحة

وقالت: «إن إدارة الطب الوقائي حرصت المرور على جميع الكليات قبل بداية الامتحانات لمتابعة تطبيق التعليمات وتحديد مداخل ومخارج الطلاب، وأماكن التجمع للحد منها ومدى ملاءمة اللجان من حيث التهوية والتأكيد على المسافات بين الطلاب والقائمين على الامتحانات».

ومن ناحيته، أضاف الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الإدارة الطبية استعانت بالكواشف الطبية للاطمئنان على الطلاب أثناء دخولهم الحرم الجامعي والتأكد من سلامتهم عن طريق قياس درجة الحرارة والكشف الطبي على المشتبه بأى أعراض تنفسية وذلك من خلال الفريق الطبى بالإدارة.

وأوضح أن الجامعة قامت بتجهيز عيادة طبية داخل كل كلية بالجامعة مزودة بكل الوسائل الوقائية لمتابعة الطلاب أولًا بأول، وكذلك التنسيق مع مرفق الإسعاف على توافر سيارات الإسعاف داخل الحرم الجامعي وتوافر أدوية الطوارئ بعيادات الكليات أثناء فترة الامتحانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة