Close ad

"السياحة والمصايف" تشن حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية | صور

20-6-2020 | 19:50
السياحة والمصايف تشن حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية | صور حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، وبالتنسيق مع أجهزة الأمن، اليوم السبت، حملة مكبرة، استهدفت فض أي تجمعات علي شواطئ البحر، حرصًا على سلامة المواطنين ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

موضوعات مقترحة

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إنه قد تم خلال الحملة المرور على شواطئ حي ثان المنتزه، وتلاحظ وجود تجمعات للمواطنين بشاطئ أبو قير وتم فضها، وإخلاء الشاطئ.

وأشار إلى أن بقية شواطئ حي ثان المنتزة تميزت بالانضباط وكذلك شواطئ حي أول المنتزة وشرق ووسط ولم يتم رصد أية مخالفات بها.

أما شواطئ حى الجمرك متمثلة في شاطئ رأس التين والمرسي أبو العباس، أوضح "رشاد"، أن الحملة قامت وبالتعاون مع قوات الأمن بتفريق تجمعات المواطنين وتوعيتهم وتميزت تلك الشواطئ بالالتزام طوال اليوم.

وأضاف، أن بعض شواطئ حي العجمي مثل شواطئ أبو يوسف والسلام وشاطئ ٦ أكتوبر، حيث تمت عملية الإخلاء لتلك الشواطئ وتفريق التجمعات عدة مرات بواسطة مشرفي الشواطئ بالأحياء ومراقب عام الشواطئ.

وناشد رشاد، المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل محافظة الإسكندرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية

حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية حملة لفض تجمعات المواطنين على شواطئ الإسكندرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: