Close ad

بدء تلقي اعتذارات الثانوية العامة بكفر الشيخ وفق الشروط التي حددتها الوزارة غدا

13-6-2020 | 16:49
بدء تلقي اعتذارات الثانوية العامة بكفر الشيخ وفق الشروط التي حددتها الوزارة غداالدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشخ
كفرالشيخ علاء عبدالله

استعدت مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ، اليوم السبت، بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التربية والتعليم، لبدء استقبال الراغبين في الاعتذار عن امتحانات الثانوية العامة، بدءا من غد الأحد، وفق الشروط والتعليمات التي حددتها الوزارة مع العلم أنه لن يقبل أي طلب لا تتوافر فيه الشروط.

موضوعات مقترحة

وقالت "كشك"، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية ، وتطهير وتعقيم مدرسة الشهيد حمدي إبراهيم، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، التي تستقبل الراغبين في الاعتذار، لمدة ثلاثة أيام بدءا من الأحد وحتى الثلاثاء المقبل.

وقالت وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، شدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، والالتزام بارتداء الكمامات، والتباعد بين الحضور، وتوفير أماكن مخصصة تطبق بها الإجراءات الاحترازية.

وقد حددت الوزارة حالات قبول الاعتذارات، وهي قومسيون طبي معتمد بتاريخ حديث، وصورة ضوئية من البطاقة العلاجية، وأجازة بدون مرتب (المستند الدال على ذلك)، والعمل جزء من الوقت (صورة طبق الأصل من المستندات الدالة على الحالة معتمد من الإدارة التعليمية)، ونسبة عجز 5%.، ووجود طفل رضيع حتى سنتين، ويقدم أصل شهادة ميلاد.

كما تضمنت الضوابط، وجود طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتم تقديم تقرير طبي وشهادة ميلاد، وفاة الزوج أو الزوجة، تقدم شهادة وفاة لا تتجاوز العام، أن يكون الزوج يعمل بالمناطق النائية أو السفر خارج البلاد، يقدم خطابا معتمدا من جهة العمل، وندب الزوجين لأعمال الامتحانات، يقبل أحدهما فقط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة