Close ad

محافظ الغربية يقدم العزاء لأسرة الشهيد محمد فضل الله.. ووالدته: «ابني مش خسارة في مصر» | صور

31-5-2020 | 23:49
محافظ الغربية يقدم العزاء لأسرة الشهيد محمد فضل الله ووالدته «ابني مش خسارة في مصر | صورمحافظ الغربية ونائبه يقدمان العزاء لأسرة شهيد الواجب "محمد فضل الله"
الغربية – محمد مبروك

قدم طارق رحمي، محافظ الغربية، ونائبه الدكتور أحمد عطا، واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب البطل العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله، اليوم الأحد، والذي استشهد أثناء تأدية الواجب الوطني.

موضوعات مقترحة

والتقى محافظ الغربية ونائبه بوالدة الشهيد، التي قالت: "ابني مش خسارة في مصر"، معربة عن فخرها بنجلها الذي استشهد في سبيل الوطن، وأنها راضية بقضاء الله وقدره، ووجهت الشكر لمحافظ الغربية، الذي أطلق اسم الشهيد محمد إبراهيم فضل الله على مدرسة صلاح الدين الرسمية للغات بمدينة المحلة الكبرى.

والتقى محافظ الغربية ونائبه بزوجة الشهيد البطل، وقالت: "إن استشهاد زوجي البطل سيظل مصدر فخر لي ولأولاده ولجميع العائلة، ووسام على صدورنا جميعا مهما مرت السنين"، فيما أعرب أولاد الشهيد عن سعادتهم بإطلاق اسم والدهم على مدرسة صلاح الدين الرسمية للغات بمدينة المحلة الكبرى، تكريما له وتخليدا لذكراه.

وأعرب محافظ الغربية، عن اعتزازه وفخره لما لمسه من حب لتراب الوطن من أم الشهيد وزوجته وأطفاله، مؤكدا لهم تقدير القيادة السياسية لشهدائنا الأبطال، وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وحماية أمنه واستقراره.


جانب من العزاءجانب من العزاء

جانب من العزاءجانب من العزاء

جانب من العزاءجانب من العزاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: