Close ad

أطقم مستشفى العزل بنزل الشباب بأسوان يحتفلون بعيد ميلاد «سلمى» المصابة بكورونا

3-5-2020 | 19:19
أطقم مستشفى العزل بنزل الشباب بأسوان يحتفلون بعيد ميلاد «سلمى المصابة بكوروناطاقم تمريض مستشفى العزل في نزل الشباب بأسوان
أسوان - محمد بكري

احتفل طاقم تمريض مستشفى العزل في نزل الشباب بأسوان، بعيد ميلاد الطفلة «سلمى.خ.إ.»، (10 أعوام)، والتي أصيبت بفيروس كورونا.

موضوعات مقترحة

وكان الد الطفلة سلمى ووالدتها منذ يومين قد تعافيا من الإصابة بالفيروس، وخروجهم إلا أن نجلتهما لاتزال تخضع للرعاية الطبية في العزل داخل نزل الشباب، في حالة مستقرة، تنتظر باقي تحاليلها للخروج من النزل.

وانتهز الأطباء وطاقم التمريض والمراقبين الصحيين الفرصة للاحتفال بعيد ميلاد "سلمى" وتقطيع تورتة وإهدائها فانوس رمضان، والاحتفال معها بالغناء بهذه المناسبة السعيدة.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى أبو المجد، مدير إدارة الطب الوقائي بأسوان، إن الاحتفالية تهدف إلى إسعاد سلمى، التي دخلت إلى مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة "الصداقة" مصابة بـ"كورونا"، في 17 إبريل الماضي، مع والدها ووالدتها، واستقرت حالتها وتم نقلها إلى نزل الشباب، وهي في حالة جيدة.

حضر عيد الميلاد الدكتور إيهاب حنفى، وكيل وزارة الصحة بأسوان، الدكتور طارق صبح، الدكتور محمد سليم، الدكتور ياسر محمد، من مديرية الشئون الصحية، مصطفى كامل بكر، طاقم التمريض، مراقب عام الحجر الصحى، بالإضافة إلى عدد من القائمين على التنظيم، منهم حسام الدين حسن، حسن سيد، محمد عصام محمود عبدالسلام ومحمود جاد، مراقبي أوبئة بالحجر الصحي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة