Close ad

محافظ كفرالشيخ يتفقد المدرسة الصناعية ويتابع تقديم المشروعات البحثية وتطبيق الإجراءات الاحترازية

3-5-2020 | 21:50
محافظ كفرالشيخ يتفقد المدرسة الصناعية ويتابع تقديم المشروعات البحثية وتطبيق الإجراءات الاحترازيةاللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المدرسة الصناعية الثانوية العسكرية للبنين، نظام 3 سنوات، وأثنى على تواجد المعلمين بالمدرسة لاستقبال الطلاب لإرشادهم عن كيفية كتابة البحث، واتخاذ الإجراءات الاحترازية، مشددا على التباعد وعدم الزحام، واستقبال الطلاب على مراحل.

موضوعات مقترحة

وفي السياق ذاته، استقبلت مدارس التعليم الفني بمحافظة كفر الشيخ عدداً من الطلاب للتعرف على كيفية كتابة الأبحاث، وخصصت كل مدرسة من المدارس عددا من المعلمين لاستقبال الطلاب، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، لتوضيح مكونات البحث والموضوعات التي يتناولها الطالب خلال بحثه.

وقد تم إرشادهم إلى الخطوات التي يقومون بها، والاستعانة بالكتاب المدرسي، وبنك المعرفة المصري، وجمع المعلومات من المراجع المتاحة، بالإضافة إلى كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد، كما أوضح المعلمون أن هناك 3 نماذج للأبحاث بكل قسم من الأقسام، سواء كهرباء أو ميكانيكا أو تبريد وتكييف.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالمعلمين المتواجدين بالمدرسة الثانوية الصناعية العسكرية للبنين نظام 3 سنوات، لاستقبال الطلاب وشرح موضوعات البحث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة