Close ad

تعليم بورسعيد: ستظل سيناء في وجدان الأجيال المتعاقبة رمزا للصمود والتضحية

25-4-2020 | 14:19
تعليم بورسعيد ستظل سيناء في وجدان الأجيال المتعاقبة رمزا للصمود والتضحية نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد خضر خضير

أكد نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، أن ذكرى تحرير سيناء تجسد قوة الإرادة المصرية ودليلا قاطعا على أن مصر لها جيش قوي قادر على حماية أرضها ومقدراتها.

موضوعات مقترحة

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن ذكرى تحرير سيناء ال 38 واستعادة الكرامة الوطنية وبسط الهيمنة المصرية الكاملة على أرض سيناء الغالية، سيظل عيدا وطنيا غاليا لأنه يذكرنا ببطولات رجال الجيش المصري الذي عاهد المصريين دوما على استمرار تضحياته من أجل الوطن وأبنائه.

وقال باهى إن المؤسسة العسكرية تعلم جيدا معنى السيادة الوطنية وتقدر قدسية تراب الوطن، فهم رجال صنعوا بطولات يصعب نسيانها، وأن دور القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب والتطرف سيكون درسا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وأضاف وكيل الوزارة ستظل سيناء دوما فى وجدان الأجيال المتعاقبة رمزا للتحدي والصمود والتضحية من أجل الحفاظ على الوطن الغالى، مقدما التهاني لكل المصريين بمناسبة ذكرى تحرير سيناء ال 38، وموجها التحية إلى أرواح الشهداء وإلى قادة القوات المسلحة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: