Close ad

"صحة الغربية": شفاء 6 حالات جديدة من "كورونا" وخروجهم من مستشفي العزل بطنطا | صور

22-4-2020 | 14:37
صحة الغربية شفاء  حالات جديدة من كورونا وخروجهم من مستشفي العزل بطنطا | صورشفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربية
الغربية– محمد مبروك

أعرب الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، عن إعجابه بالفرحة العارمة التي سيطرت على 6 مصابين بفيروس كورونا، لتماثلهم للشفاء بعد أن قضوا فترة الحجر الصحى بمستشفي كفر الزيات، وبعد تحسن حالتهم تم تحويلهم للمدينة الجامعية، وخروجهم اليوم الأربعاء لشفائهم.

موضوعات مقترحة

ووجه وكيل الوزارة الشكر للأطباء والتمريض على الملحمة التي يسطرونها بجهودهم، وتكاتفهم فى علاج المصابين بفيروس كورونا، ومتابعتهم الحالات المصابة على مدار الساعة، وتقديم رعاية متكامله لهم.

وأكد الدكتور متولي أبو رية مدير العزل الصحي بالمدينة الجامعية خلو الـ 6 جميعا من أية إصابات بهذا الفيروس، والتى استمرت على مدار 14 يومًا متتاليًا بالحجر الصحي، وبعد التأكد من سلبية نتائج التحاليل.

وأوضح الدكتور محمد السويدي مسئول مكافحة العدوي، أن الحالات التي تم شفاؤها من الغربية وشبرا الخيمة بالقليوبية، وأشمون بالمنوفية، مشيرا إلى أنه خلال الفترة القادمة سيتم خروج أكثر من ٩ حالات أخري.

وحرص الجيش الأبيض بالمدينة الجامعية على الاحتفال بشفاء الحالات الـ6 والتقاط الصور التذكارية معهم، والإشارة بعلامة" النصر" تعبيرا عن فرحتهم بالتغلب على الفيروس، وقام الأطباء بتوديع الحالات على بوابة المدينة الجامعية قبل التوجه لمنازلهم.


شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربيةشفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربية

شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربيةشفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربية

شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربيةشفاء 6 حالات جديدة من كورونا بالغربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة